مجلس الادارة

مجلس إدارة الأكاديمية

 

جورج إبراهيم

ولد عام 1945 في مدينة الرملة. مؤسس ومدير عام مسرح وسينماتك القصبة في رام الله. يعمل مخرجاً وممثلاً مسرحياً متفرغاً. ألّف العديد من الأعمال المسرحية. ترأس رابطة المسرحيين الفلسطينيين مراتٍ عدة.

الدكتور فولكمار كلاوس

يتمتع بشهرة واسعة في الوسط الأدبي والمسرحي في ألمانيا، قام بزيارات دراسية متعددة إلى الأراضي الفلسطينية. وقبل انخراطه في الإنتاج والتأليف المسرحي والترجمة، عمل مخرجاً في عدة مسارح في ألمانيا  خلال الأعوام 1969- 2002، من ضمنها مسرح مدينة أولم ومسارح مدينة كيل ومسرح قصر فستبيل في مدينة هايدلبرج. وعمل مديراً إدارياً لمسرح شيللر في برلين خلال الأعوام 1990- 1993.    والدكتور كلاوس هو مدير مشروع أكاديمية الدراما في مدينة رام الله من الجانب الألماني.

البروفيسور يوهانيس كلاوس

تلقى البروفيسور يوهانيس كلاوس تعليمه المسرحي في مدرسة بوخوم للدراما. وبعد أن عمل أعواماً طويلة ممثلاً ومخرجاً في العديد من المسارح، تولى عام 2000 إدارة قسم التمثيل في جامعة فولكفانج ((Folkwang University في بوخوم. شغل منذ 2003  منصب مدير مسارح المهرجانات في كاتدرائية باد جاندرسهايم حتى 2011. يعمل يوهانيس كلاوس مستشاراً لأكاديمية الدراما في رام الله، كما سيكون أستاذاً زائراً في الأكاديمية.

بترا برغوثي

حاصلة على تعليم متخصص في علم الحركة للممثلين من جامعة فولكفانج، ودبلوم عالٍ في مجال وعي الجسد. حاصلة على شهادة الماجستير في الدراما والحركة العلاجية Drama and Movement Therapy من جامعة The Central School of Speech and Drama في لندن في العام 2006. شاركت في العديد من الإنتاجات المسرحية كعارضة ومصممة ومساعدة مخرج. عملت معالجة نفسية باستخدام الدراما والحركة في بريطانيا وفلسطين. عملت محاضرة في جامعة بير زيت . وحالياً هي مديرة أكاديمية الدراما ومدربة الحركة والتصميم.